المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات حلوة


عين الحياة
06-28-2003, 03:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أثبتت دراسة إحصائية مستفيضة في إحدى الدول الغربية أن الأشخاص الأكثر شراهة في تناول الطعام هم الأكثر بخلاً في إعطاء البخشيش لجرسونات المطاعم!

دراسة نفسية اكتشفت إن النساء يتكلمن عن الرجال ثلاث مرات أكثر من تكلم الرجال عن النساء!

إحدى الباحثات في متحف التاريخ الطبيعي في نيويورك أعلنت أنها اكتشفت أن ذكر الصرصار يسهر ليلاً حيث تسبقه أنثاه إلى النوم العميق والأحلام السعيدة!

إحدى الدارسات التي مولتها الحكومة الأميركية أثبتت أيضاً أن الخنازير بإمكانها أن تدمن شرب الخمر! (اصلا مايدمن شرب الخمر الا اللى ماعنده عقل مثل الخنزير)

دراسة عملية اكتشفت أن لحي الأميركيين أغرز في أيام الأربعاء وتكون أقل نمواً في أيام الثلاثاء ولم تجد الدراسة تبريراً عملياً لتلك الظاهرة!
دراسة جامعية اكتشفت أن الغباء يترافق مع الفرح ، فالناس الأغبياء يضحكون أكثر من البشر الأذكياء ، وكلما زاد ضحك الإنسان قل ذكاءه! فطوبى للأغبياء!

أثبتت دراسة أجرتها جامعة كولجيت أن أجوبة الطلبة في الامتحانات سوف تتحسن لو سمح لهم بالإجابة على أسئلة تلك الامتحانات وهم في وضع الاستلقاء على الأرض واكتشفت تلك الدراسة أن وضع الاستلقاء مع رفع الأقدام قليلاً ساعد الطلبة على حل أسئلة الرياضيات بسرعة تزيد 7% عن السرعة العادية وبنسبة دقة وصحة تزيد 14% عن النسبة العادية!

دراسة أميركية قام بها فريق من الخبراء الطبيين أثبتت أن الناس الذين يعيشون في المدن ينمو في أنوفهم شعر اغرز كثافة من الشعر الذي ينمو في أنوف سكان الريف)


وصلى الله على محمد وعلى آله وسلم

الاستاذ خليل
06-28-2003, 05:40 PM
شكرا على المشاركة:D و الموضوعات المفيدة

حيدرية للأبد
06-29-2003, 10:46 AM
شكرا جزيلا عين الحياة